فيلم “ضاضوس” بالقاعات السينمائية المغربية

فيلم “ضاضوس” بالقاعات السينمائية المغربية

 

 

قدم فريق عمل الفيلم المغربي الجديد “ضاضوس” عرضه ما قبل الأول، مساء الثلاثاء 7 فبراير الجاري، بإحدى القاعات السينمائية بمدينة الدار البيضاء، بحضور وجوه فنية وإعلامية، بينها المشاركون والمدعوون.

ويجسد الفنان المغربي رفيق بوبكر دور البطولة في الفيلم السينمائي “ضاضوس” بشخصية قوية ولها حس إجرامي، ترغب في الانتقام من أبطال قصص تعرف عليهم وهو داخل السجن، مؤكدا أنه يحتفظ دائما بأدواره المشاغبة والتي تميزه عن باقي الممثلين المغاربة.

ومن جهتها تجسد الممثلة ماجدولين الإدريسي دور “ندى” الفتاة التي اختارها “ضاضوس” لتكون واحدة من بين أعضاء “عصابته”، حيث أشارت الإدريسي في تصريحها للموقع إلى أنها مقتنعة بالعمل الذي قدمته ووعدت جمهورها بالاستمتاع بالأحداث والشخصيات، نظرا للحس الكوميدي والعائلي.
وشاركت في الأدوار الرئيسية لفيلم “ضاضوس” الممثلة المغربية جميلة الهوني التي كشفت عن الدور الذي جسدته، حيث تميز بالجانب “الرومانسي” والعاطفي تجاه رئيس العصابة رفيق بوبكر.

فيلم “ضاضوس” هو أول عمل روائي طويل من سيناريو وإخراج وإنتاج عبد الواحد مجاهد، بعد تقديم 9 أفلام قصيرة من بينها “باك حر” و”صندالة أيوب” و”صنع في المغرب”.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *