كأس العرش: الجيش الملكي يلتحق يتأهل إلى ربع النهائي بانتصاره على سطاد المغربي

كأس العرش: الجيش الملكي يلتحق  يتأهل إلى ربع النهائي بانتصاره على سطاد المغربي

 

التحق الجيش الملكي بركب المتأهلين إلى ربع النهائي، عقب انتصاره على سطاد المغربي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم السعي وراء الحفاظ على التقدم، لحجز مقعد في ربع نهائي كأس العرش، علما أن الجيش الملكي وسطاد المغربي تبادلا السيطرة والمحاولات فيما بينهما، دون تمكنهما من زيارة الشباك في الربع ساعة الأولى من اللقاء.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن سطاد المغربي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 برأسية اللاعب كيفين كواديو، واضعا فريقه في المقدمة، ومرغما الجيش الملكي على الاندفاع أكثر بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، خصوصا وأنه يلعب بملعبه وأمام جماهيره.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن الجيش الملكي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب حاثم الصاوبي، بتسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس اسماعيل بخشيش للتصدي، منهيا بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ودخل العساكر الجولة الثانية مندفعين منذ صافرة الحكم، بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، وهو ما تمكنوا منه في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب مصطفى سهد، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بداعي وجود التسلل، لتعود المباراة مجددا إلى نقطة البداية، ويبحث كل فريق عن هدف الانتصار.

ولم ينتظر الجيش الملكي لتأكيد تفوقه في الجولة الثانية، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب العربي الناجي، ليجد بذلك سطاد المغربي نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بالتعديل قبل نهاية المباراة، للمرور على الأقل إلى الشوطين الإضافيين، للمنافسة على التأهل من جديد، والالتحاق بذلك بكل من شباب هوارة وشباب المحمدية.

وفي الوقت الذي كان سطاد المغربي يبحث عن التعادل، تمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الثالث بفضل اللاعب مصطفى سهد في الدقيقة 71، مقربا بذلك فريقه من بلوغ دور الثمانية، فيما وجد أبناء خالد فوهامي أنفسهم مطالبين بتقليص الفارق أولا، بعدما كانوا يبحثون عن التعادل.

وظل سطاد المغربي يبحث عن زيارة شباك أيوب لكرد للمرة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون أن يتمكن من تحقيق مبتغاه، فيما لم يفلح الجيش الملكي هو الآخر من الوصول إلى المرمى للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار العساكر بثلاثة أهداف لهدف، تأهلوا على إثرها إلى ربع نهائي كأس العرش.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *