تأهب أمني كبير في الدار البيضاء وسط مخاوف من انفلاتات خلال مباراة الديربي


بدأت التحضيرات الأمنية، بالدار البيضاء، بشكل مبكر، لتأمين مباراة الديربي 134 بين الوداد والرجاء الرياضيين، التي ستجرى اليوم الأربعاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحسب المعطيات المتوفرة، قامت ولاية أمن الدار البيضاء، بتسخير عناصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام، بمختلف تشكيلاتها ووحداتها الميدانية، لتأمين مباراة الديربي، وتفاديا لأية انفلاتات من الممكن أن تعكر صفوة اللقاء الذي يلعب في أجواء رمضانية.

وسيعرف الديربي 134 بين الغريمين، غياب “وينرز” الفصيل المساند للوداد الرياضي، بسبب غلاء التذاكر وغلق المنطقة 6، مقابل حضور “غرين بويز” و”إيغلز” المساندان للرجاء الرياضي، ليكون بذلك الفريق الأحمر منقوصا من جماهيره التي لطالما ساندته في المباريات المصيرية، بغية مواصلة الريادة وتحقيق الانتصارات.
ويحتل حاليا الوداد الرياضي وصافة البطولة الاحترافية برصيد 42 نقطة، متأخرا بنقطتين فقط عن المتصدر الجيش الملكي، علما أنه حقق خلال 20 جولة الماضية، 12 انتصارا وستة تعادلات، مقابل تعرضه لهزيمتين، فيما يحتل الرجاء الرياضي الرتبة الرابعة بما مجموعه 33 نقطة، من تسعة انتصارات وستة تعادلات وخمس هزائم.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *