بدعم من سفارة الإمارات بالمغرب جمعيات تساهم في حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وتدخل الفرحة على بعض الأسر بالأحياء الفقيرة بسلا

بدعم من سفارة الإمارات بالمغرب جمعيات  تساهم في حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وتدخل الفرحة على بعض الأسر بالأحياء الفقيرة بسلا

 

نظمت الجمعية  المغربية للتنمية والثقافة والاتحاد الوطني للاوراش والتطوع بتنسيق مع جمعية الاوراش والثقافات وبدعم من سفارة الإمارات بالمغرب ضمن حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان حملة توزيع قفة رمضانية  على بعض الأسر بالأحياء الفقيرة بسلا  .

وهمت توزيع قفف غدائية في كل من  حي الانبعاث الدار الحمراء  حي السلام وقرية اولاد موسى وكذلك بالضواحي بالعرجات .

وأكدا كل من  السيدة رابحة أبريطل  رئيسة الجمعية  المغربية للتنمية والثقافة والسيد أعنينو فاضل رئيس جمعية الاوراش والثقافات بأن هذه الحملة التضامنية التي مرت وفق تدابير  تنظيمية مركزة تفاديا للمشاكل ،حيث  أدخلت الفرحة و السرور على المستفيدين .

وتأتي هذه المبادرة السنوية  من سفارة الإمارات بالمغرب ضمن حملة صاحب السمو الشيخ

محمد بن زايد ال نهيان من  اجل التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية للجائحة على المستفيدين.

كما أن هذه الحملة التضامنية جاءت لتكريس روح الأخوة و التضامن مابين الشعبين المغربي و الإماراتي تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
و يتوجه  رؤساء ومتطوعو الجمعيات المذكورة بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  على هذه الهبة الإنسانية  والى والى السيد سفير دولة الامارات على حسن استقباله ومتابعته للعملية الانسانية التضامنية.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *