طنجة الأمن يسقط مروجي المخدرات والقرقوبي تباعا

طنجة الأمن يسقط مروجي المخدرات والقرقوبي تباعا


افادت مصادر عليمة ان عناصر الدائرة الامنية الاولى تمكنت مساء اليوم الاحد 09/04/2023 من توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة ،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

المعني بالأمر جرى توقيفه على مستوى باب طياطرو ،حيث أسفرت عملية الضبط و التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز ما 110 قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع ، و مبلغ مالي حصيلة عمليات البيع و هاتف نقال .

وقد تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات القضية وتوقيف باقي المتورطين المفترضين .
وأفادت متطابقة ان عناصر الفرقة الحضرية التابعة لمنطقة امن بني مكادة تمكنت زوال يوم السبت المنصرم 08/04/2023 من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة ،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

المعني بالأمر جرى توقيفه على مقربة من المحطة الطرقية الجديدة متن حافلة صغيرة متوقفا في مكان خلاء و اثناء قيام العناصر الامنية بتفتيش الحافلة تم حجز بداخلها عن حوالي اكثر من 2 كيلوغرام منً مخدر الشيرا كان يستعد لتسليمها لاحد الاشخاص ، علاوة على مبلغ مالي و هاتف نقال .

وقد تم احالته على المصلحة الامنية المختصة التي وضعته رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات القضية وتوقيف باقي المتورطين المفترضين .

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *