المجتمع المدني والاعلامي بسلا يحتفي بجهود الأمن في محاربة الجريمة

المجتمع المدني والاعلامي بسلا  يحتفي بجهود الأمن في محاربة الجريمة

وحيد بنسعيد

احتفت جمعيات من المجتمع المدني و منابر إعلامية و صفحات فيسبوكية بمدينة سلا، اليوم الخميس 6يوليوز 2023، بجميع مكونات أمن سلا تقديرا لجهودهم في محاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

وقد سلمت شهادة تقدير وامتنان ، عبر من خلالها ممثلو المجتمع المدني والاعلامي عن شكرهم للجهاز الأمني، على المجهودات المبذولة للحد من استفحال الجريمة بالمدينة.

وسجل ممثلو الجمعيات إلى تضحيات رجال ونساء الأمن بولاية أمن سلا، للمحافظة على النظام العام وحماية المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم، وفرض احترام القانون وضمان حقوق الأفراد والجماعات، وفق مواثيق حقوق الإنسان.

ويأتي هذا الشكر في إطار تفعيل مبدأ الحكامة الأمنية الجيدة، وتدعيم الإحساس بالطمأنينة والسكينة، وتجسيد ثقافة التواصل، ودعم مفهوم شرطة القرب وتقريب الإدارة من المواطنين.

وأجمع الجميع أن تحقيق الأمن لسكان المدينة من الضروريات في استراتيجيته، وكذلك الحق في الوصول إلى المعلومة كما ينص على ذلك الدستور، موضحا أن العلاقة القائمة بين مؤسسة الأمن وباقي المواطنين، بمختلف شرائحهم، يتعين أن يسودها الاحترام المتبادل بناء على توجيهات جلالة الملك محمد السادس، القائمة على تقريب الإدارة من المواطنين وخلق شرطة مواطنة.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *