الرجاء الرياضي يتأهل لنهائي كأس العرش على حساب الوداد

الرجاء الرياضي يتأهل لنهائي كأس العرش على حساب الوداد


عبر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2021/2022، بعد فوزه على جاره الوداد الرياضي، بهدف واحد لصفر، في مباراة “الديربي البيضاوي” والتي دارت أطوارها، في ملعب مركب محمد الخامس ، اليوم الأحد 9 يوليوز 2023.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الرجاء الرياضي ، عبر اللاعب الودادي أرسين زولا الذي سجل بالخطأ في مرماه عندما حاول إبعاد كرة في منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة الـ18.
وبدأ الرجاء المباراة بشكل قوي بحثا عن تسجيل الهدف ، وهو ما سنح له في الدقيقة الـ18، في المقابل كانت بداية الوداد متعثرة ولم يهدد مرمى الزنيتي.

وعند حدود الدقيقة الــ28 حاول الوداد تعديل النتيجة عن طريق سامبو لكن كرته مرت عاليا, لتليها محاولات اخرى لم تأت بأي جديد مع تراجع الرجاء الى الدفاع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخضر بهدف نظيف.

وحاول الفريقان خلال الشوط الثاني تسجيل أهداف مع سيطرة نسبية للوداد، حيث حاول الاخير تعديل الكفة عبر عدة محاولات لكن قلة التركيز والتسرع حالوا دون ذلك لتعلن صفارة النهاية تأهل الرجاء لنهائي كاس العرش 2021/2022.

ويقابل الرجاء الرياضي المتوج بكأس العرش 8 مرات ، في النهائي الفائز من مواجهة الفتح الرباطي والنهضة البركانية التي ستقام مساء اليوم الأحد لحساب نصف النهائي الثاني.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *