الرباط توزيع دراجات نارية على مراقبي خلية الشرطة الإدارية و عمدة المدينة تلتزم بتهيئة مناخ العمل وتجويد المردودية

الرباط توزيع دراجات نارية على مراقبي خلية الشرطة الإدارية و عمدة المدينة تلتزم  بتهيئة مناخ العمل وتجويد المردودية

بتوجيهات من السيدة أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، بخصوص تقوية وتحسين شروط عمل المصالح، تم يومه الثلاثاء 18 يوليوز 2023، توزيع دراجات نارية على مراقبي خلية الشرطة الإدارية.

وقد جاء هذا الحدث من اجل تعميم مجال عمله بتراب العاصمة الادارية  بهدف حفظ الصحة والسلامة العمومية والنظافة، وتنظيم استغلال الملك العام الجماعي والمساهمة في تنظيم مجال التعمير.

وفي سياق المهام الموكلة إليه، يهتم هذا الجهاز بمعالجة شكايات المواطنين في مجالات تدخله، وأيضا تنفيذ قرارات رئيس المجلس الجماعي في كل ما يتعلق بالتحسيس ونشر الوعي بمبادئ وقواعد المواطنة، وحماية البيئة، وخلق نظام رقابي جماعي حديث وموحد، وتنمية الموارد المالية للجماعة، والحفاظ على النظام العام في حدود الاختصاصات المخولة لرئيس الجماعة.

ويختص ايضا في إجراءات المعاينة والمراقبة وإثبات المخالفات بواسطة محاضر طبقا للقوانين والمساطير المعمول بها، والتدخل بقرار من رئيس المجلس الجماعي أو من يفوض له ذلك، بتنسيق مع المصالح المختصة في ميادين ذات علاقة بشغل الملك الجماعي العام والمرافق والتجهيزات العمومية الجماعية والسير والجولان، والتعمير والمباني السكنية والصناعية والحرفية، والمجال الاقتصادي .

وقد إلتزمت السيدة العمدة في جميع لقاءاتها السابقة مع الموظفين على تهيئة مناخ العمل وتجويد المردودية، وكذا الحرص على تطبيق الشفافية في الخدمة المقدمة.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *