عمدة الرباط أسماء غلالو: “الجدية”هي سر نجاح المشاريع الملكية الكبرى بالمملكة وعلينا كسياسيين اتباع هذا المنهاج 

 

اعتبرت السيدة أسماء غلالو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في تصريح إعلامي،  أن الخطاب المولوي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، تميز كالعادة بالصراحة، حيت ركز جلالته على العديد من القيم التي يجب التحلي بها لاستكمال أوراش التنمية التي تعرفها المملكة، وعلى رأس هاته القيم “الجدية” كمنهج متكامل يقتضي ربط المسوولية بالمحاسبة.

وأشارت السيدة غلالو أن المغرب راكم العديد من المنجزات، والانتقال الى المرحلة المقبلة يقتضي، كما جاء في الخطاب الملكي السامي، من مدبري الشأن العام التحلي بالجدية كحافز لتجاوز كل الصعوبات، ولخدمة المواطنين وتغليب المصالح العليا للوطن.

كما أكدت عمدة الرباط، أن الإشارات الملكية التي جاءت في الخطاب الملكي السامي بخصوص إنجازات المنتخب الوطني لكرة القدم في مونديال قطر، وكذلك إنتاج  أول سيارة مغربية الصنع، والعديد من الانجازات الاخرى هي مثال واضح بخصوص نتائج الجدية والتفاني في العمل.

وأشارت عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن التعامل بندية التي نهجته المملكة المغربية عبر تنويع الشركاء وتثبيت كون المغرب كدولة موثوق بها في احترام التعهدات، فرض على الشركاء الاستراتجيين احترام ثوابته، وقطع مسار طويل في اتجاه حسم ملف الصحراء المغربية، من خلال حصد جُملة من الاعترافات الهامة كان آخرها اعتراف اسرائيل بمغربية الصحراء كما جاء في خطاب جلالته.

وفي ختام تصريحها، أكدت غلالو أن “24 سنة من حكم جلالة الملك محمد السادس قد غيّرت وجه المغرب، إذ تمكن ملكنا نصره الله من إرساء إصلاحات مهمة تجلّت في تحسين وضعية المواطن المغربي، كإنسان له كرامة وله الحق في العيش الكريم”.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *