سلا ….النقابة تستنكر تعرض المحلات التجارية للسرقات المتكررة

سلا ….النقابة تستنكر تعرض المحلات التجارية للسرقات المتكررة

 

استنكر بشدة المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين سلا، استمرار تعرض المحلات التجارية للسرقات المتكررة، خصوصا تلك المحلات التي عرفت تغيير أبوابها الحديدية بأخرى خشبية، هذه الأبواب الخشبية المثبتة على واجهات المحلات التي تفتقر للجودة والسلامة المطلوبة سهلت على المجرمين الدخول لها بكل سهولة لسرقتها.
ويسود غضب كبير وسط تجار المدينة العتيقة بسلا، بسبب رداءة الأبواب التي جُهزت بها محلاتهم التجارية، في إطار مشروع إعادة التهيئة؛ وهو ما فاقم حالات السرقة التي تتعرض لها المحلات .
و طالب المكتب النقابي في بيان توصلنا به من كل الجهات والمصالح المكلفة بمتابعة سير عملية وأشغال تنزيل الورش الملكي الكبير لتهيئة المدينة العتيقة بسلا بالتدخل العاجل والفوري لوقف هذه الجرائم المتكررة من جهة، والتدخل لدى الشركة المكلفة بالأشغال بوقف تثبيت هذه الأبواب الخشبية التي تفتقد للسلامة والجودة المطلوبة، والتي كانت سببا مباشرا في كثرة الاعتداءات.
كما اعلن المكتب الإقليمي للنقابة بسلا وفق ذات البيان عن وقف كل الاتصالات المباشرة التي كان يقوم بها مع الشركة المسؤولة تحت إشراف السلطة المحلية لإيجاد حل لهذه المعضلة المستمرة وذلك بعدما تكررت هذه الأحداث، وبعد رفض الشركة تغيير هذه الأبواب الرديئة بأخرى تتوفر على المواصفات والجودة الضرورية.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *