جماعة الرباط الإعلان عن النتائج النهائية لامتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الموظفين

جماعة الرباط الإعلان عن النتائج النهائية لامتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الموظفين

أسدل الستار خلال هذا الأسبوع.بالإعلان عن النتائج النهائية لامتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الموظفين التابعين لجماعة الرباط، على محطة غير مسبوقة في تدبير هاته العملية.
وحسب مصادر محلية اتسمت امتحانات الكفاءة المهنية لهاته السنة لجماعة الرباط حيث تم استعمال كامرة اثناء الامتحانات الشفوية مما أضفى شفافية على الامتحانات.
ورغم ما قيل اثناء وبعد الامتحانات الا انه حسب ذات المصدر كانت العملية متسمة بالنزاهة وثقة الموظفين في منذ بدايتها حتى الوصول إلى الإعلان النهائي عن النتائج.
وقد انطلقت هاته الامتحانات منذ يوم الأحد 05 نونبر 2023، حيث قامت عمدة الرباط أسماء غلالو بزيارة تفقدية لمركز إجراء امتحانات الكفاءة المهنية لفائدة الموظفين التابعين للجماعة، وخلال هاته الزيارة أكدت غلالو، أن الهدف من حضورها هو إعطاء الدعم لكافة الموظفين الذين يجتازون الامتحانات المهنية، وهي مناسبة لتؤكد للجميع أنها ستسهر شخصيا على شفافية الامتحانات وترفض رفضا باثا أي شكل من أشكال التدخلات.
كما واكبت عمدة الرباط جميع مراحل الامتحانات الكتابية والشفوية، وحرصت على الاطلاع عن قرب على الظروف التي تجري فيها الامتحانات حرصا منها على ضمان تكافؤ الفرص أمام جميع موظفي الجماعة.
وقد سبق أن شددت غلالو خلال توجيهاتها لأعضاء لجنة امتحانات الكفاءة المهنية، على ضرورة حرص اللجنة على شفافية ونزاهة الامتحانات، كما أكدت على أنها لن تسمح بأي خرق كيفما كان نوعه، وذلك من أجل ضمان أجواء من التباري متكافئة أمام جميع الموظفين، من أجل تكريس شفافية ونزاهة هاته العملية.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *