بطولة عمالة سلا لكرة القدم تجمع جمعيات رياضية بتنسيق مع عصبة فرق الأحياء واشراف مقاطعة بطانة

بطولة عمالة سلا لكرة القدم تجمع جمعيات رياضية بتنسيق مع عصبة فرق الأحياء واشراف مقاطعة بطانة

تحت إشراف مجلس مقاطعة بطانة وبحضور نائب رئيس المقاطعة عماد الريفي ، أحمد السالمي تم امس السبت 2 دجنبر 2023 الساعة الثانية عشرة زوالا الإجتماع التمهيدي الأول بمركز أمل سلا مع الجمعيات الرياضية وفرق الأحياء من أجل تنظيم بطولة عمالة مدينة سلا لكرة القدم تحت شعار * دور المقاطعة في الرياضات الجماعية المحلية * من تنظيم العصبة الوطنية لفرق الأحياء التي يرأسها يوسف الضماني .

حضر هذا اللقاء رؤساء الجمعيات والأندية الرياضية الممثلة لأحياء المدينة جميعا للتحضير لهذه التظاهرة الهامة بدعم من السلطات المحلية بالمدينة بهدف مشاركة 6900 طفل رياضي بسلا ، وذلك على شكل بطولة محلية بمشاركة جل جمعيات أحياء المدينة المتواجدة .
على أن الملاعب التي ستحتضن هذه التظاهرة الرياضية هي ملاعب القرب الجاهزة و هذا الدوري سيتم خلاله تقديم جوائز للفرق الأوائل الفائزة في مباريات الدوري .
وقد تم خلال اللقاء تحديد كل الحاجيات واللوازم الضرورية المخصصة لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى من بدلات رياضية و المخصصة لحراس المرمى وكرات والحكام مع ضبط عدد المقابلات واللاعبين المشاركين بها مع تعيين الأماكن والملاعب ضمن برنامج يحدد توقيت إنطلاق البرنامج وضرب الجميع موعد لاحق في يوم الثلاثاء القادم .

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *