مسار متألقات لعضوات معهد القيادات النسائية العربية فرع المغرب

مسار متألقات  لعضوات معهد القيادات النسائية العربية فرع المغرب

ضيفة اليوم السيدة رجاء بلفقيه المرأة التي تعشقها القيادة وعندما نكتب عنها تبتسم الحروف لأن اسمها رجاء في الأمل.
رجاء بلفقيه المديرة الجهوية للاتحاد العام للمقاولات المغربية بجهة الرباط سلا القنيطرة من أبرز النساء المغربيات في مجال النهوض بالقيادة وريادة الأعمال.
اختيرت رجاء “المرأة المغربية المُلهمة” من بين 356 امرأة في العالم العربي لعام 2020 من قبل WIBArabia ، وقد تم تعيينها أمينًا عامًا لـ “المنصة العالمية للنساء الرياديات PLAMFE” ، وهي منظمة تعمل على مرافقة المرأة لتجسيد التغيير من خلال تعزيز القيادة وريادة الأعمال.
وقد صرحت المنصة العالمية للنساء الرياديات أن تعيين السيدة رجاء بلفقيه يأتي من التزامها وعملها الجاد، فضلاً عن الخبرة التي تتمتع بها في مجال إدارة الأعمال وريادة الأعمال والقيادة.
بالإضافة إلى ذلك، فهي تشغل منصب رئيس مجلس إدارة PCA “للمنصة العالمية لسيدات الأعمال” (قسم المغرب). فضلا عن ذلك، فهي عضو في منتدى شباب البحر الأبيض المتوسط ​​، وعضو في منتدى الذكاء الاقتصادية الأفريقية وعضو في الاتحاد الدولي للوسطاء.
وتجدر الإشارة إلى أن السيدة رجاء بلفقيه أطلقت النسخة الأولى (في سبتمبر 2020) من فعاليات مهرجان أهداف التنمية المستدامة، عبر الإنترنت ، على مدار ثلاثة أيام ، وتضمنت فرصة للاحتفال ورفع الوعي والترويج لأهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030. ، خاصة تلك المتعلقة بمقاربة النوع.

غدا مع ضيفة أخرى من عضوات المتألقات

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *