الرجاء البيضاوي ينهي دور المجموعات بانتصار عريض على ضيفه سيمبا التنزاني

الرجاء البيضاوي ينهي دور المجموعات بانتصار عريض على ضيفه سيمبا التنزاني

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق الانتصار على ضيفه سيمبا التنزاني، وذلك بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وعودة لتفاصيل المواجهة، فقد شهد الشوط الأول سيطرة شبه واضحة للفريق المضيف بغية افتتاح التسجيل، كانت أبرزها تسديدة عبد الإله حافيظي في حدود الدقيقة الـ19’، والتي اصطدمت بالعارضة. سيطرة ترجمها المهاجم حمزة خابا قبل نهاية الشوط الاول بثواني بتوقيعه للهدف الاول لصالح النسور.
وبعد العودة من مستودع الملابس، وفي غفلة من دفاع أصحاب الارض تمكن الفريق التنزاني من تعديل الكفة في حدود الدقيقة 48، ومع حلول الدقيقة الـ70’، تحصل الرجاء على ركلة جزاء، نجح خابا في ترجمتها إلى هدف، موقعا بذلك الثنائية للفريق الأخضر، قبل أن يضيف البديل محمد بولاكسوت الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86، لينهي الحكم المواجهة بانتصار مستحق لفريق الرجاء البيضاوي.
وجذير بالذكر أن النسور بهذا الانتصار رفع رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بخمس انتصارات وتعادل، متبوعا بسيمبا التنزاني بـ9 نقاط، في حين يأتي حوريا كوناكري في المركز الثالث بـ7 نقاط، وفايبرز الأوغندي أخيرا بنقطتين

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *