حملة تمشيطية درك بوقنادل بسلا يلقي القبض عن حوالي 40 شخص من ذوي السوابق العدلية

حملة تمشيطية درك بوقنادل بسلا يلقي القبض عن حوالي 40 شخص من ذوي السوابق العدلية

شنت سرية الدرك الملكي بوقنادل سلا  حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور، وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الأيام الأخيرة الماضية ،النقاط السوداء و الأحياء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها .

وقد أثمرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبوهين من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة، لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض، هواجس أقلقت راحة سكان النواحي المذكورة، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

وحسب معطيات محلية أسفرت العمليات عن إلقاء القبض عن حوالي 40 شخص من ذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم ومستعملي السلاح الأبيض ومروجي الأقراص المهلوسة والسليسيون والمخدرات وكذلك محترفو الإعتداء باستعمال الكلاب الشرسة.

وقد تم حجز المئات من الأقراص المهلوسة ومن علب لاصق السليسيون الذي بدأ ينتشر مؤخرا بين الشباب،وحجز عدة سكاكين وعدة غرامات من المخدرات.
و توجت العملية باعتقال المشتبه فيهم وإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة.فيما لازالت عملية البحث عن باقي المجرمين مستمرة.
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *