عيد العرش المجيد جماعة الرباط تنظم حفلا فنيا بساحة البريد بالرباط

بمناسبة الذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، نظمت جماعة الرباط حفلا فنيا بساحة البريد بالرباط، وذلك يوم الأحد 30 يوليوز 2023.
وكان على رأس الحاضرين لهذا الحفل السيدة أسماء غلالو عمدة مدينة الرباط، والسيد الكاتب العام للولاية، ونواب الرئيسة والعديد من الشخصيات والضيوف.
وخلال كلمتها الافتتاحية رحبت السيدة العمدة بساكنة العاصمة التي حجت بكثافة الى ساحة البريد حيت يقام الحفل، وأشارت أن في هذا اليوم المجيد نحتفل جميعًا بحلول الذكرى 24 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عرش أسلافه المنعمين، حيث يقف الشعب المغربي، وقفة إجلال وإكبار لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مستحضرا التحولات الإيجابية المشهودة والخطوات الجبارة التي حققتها المملكة، واليقين يحذوه بأن تبوأ هذه المكانة الرفيعة لم يكن ليتحول إلى حقيقة من دون آصرة قوية بين العرش والشعب، تجسدها رابطة البيعة.
وأكدت السيدة غلالو أن المدبرين للشأن العام ببلادنا ينتظرون بفارغ الصبر هاته الذكرى الغالية علينا جميعا، لمعرفة التوجيهات السامية من خلال الخطاب الملكي، والذي نعتبره كخارطة طريق تقودنا لخدمة بلدنا لما فيه الصالح العام للمواطنين الذين نتشرف بتدبير مصالحهم، والوقوف على حاجياتهم.
وأضافت رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط في كلمتها أن 24 سنة من حكم جلالة الملك نصره الله تميزت بتنمية شاملة، مضت خلالها المملكة نحو الحداثة وتعزيز دولة القانون، حيث مثلت ريادة الملك نموذجا في المنطقة وركيزة للشعب المغربي، مكنت البلاد من تكريس مشروع مجتمعي ديمقراطي حداثي، وتحقيق إنجازات وإصلاحات هيكلية عميقة تجلت في الإصلاحات السياسية والدستورية والاقتصادية الاجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات الحيوية، جعلت المغرب في مصاف الدول الديمقراطية والمتقدمة.
للإشارة فقد تمت تلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، من طرف كاتبة المجلس، كما عرف هذا الحفل البهيج فقرات فنية من تنشيط مجموعة من كبار الفنانين المغاربة تفاعل معها الجمهور الحاضر بكثافة بكل عفوية.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *