مراسيم التدشين الرسمي لمركز ترحيل الخدمات الجديد RS9 التابع لشركتي Concentrix و Webhelp

مراسيم التدشين الرسمي لمركز ترحيل الخدمات الجديد RS9 التابع لشركتي Concentrix و Webhelp

افتتح صبيحة اليوم بمدينة سلا وبشكل رسمي مركز ترحيل الخدمات الجديد بسلا RS9 التابع لشركتي Concentrix+Webhelp ، الفاعلة العالمية في مجال الحلول التكنولوجية المقدمة للزبناء، والتي توظف أكثر من 10.000 شاب في المملكة، وذلك بحضور السيدة “غيثة مزور “وزيرة الإنتقال الرقمي والسيد “رشيد العبدي” رئيس الجهة و السيد “أحمد شبعان” الكاتب العام لعمالة سلا و السيد “عمر السنتيسي” عمدة المدينة و السيد”عماد الريفي”رئيس مقاطعة بطانة و السيد” كريس كالدويل”، الرئيس المدير العام للشركة و السيد رضوان مبشور المدير العام للشركة بالمغرب و السيد حكيم السباعي المديرالجهوي للشركة.

وبتدشين هذا المركز الجديد، أصبحت جهة الرباط – سلا-القنيطرة تحضى بمراتب متقدمة على المستوى الوطني من حيث استثمار شركة Concentrix+Webhelp، بمناصب شغل تفوق 3500 منصب شغل.

كما يأتي هذا المركز ليعزز وجهة المملكة كقطب اقتصادي إقليمي ريادي و يؤكد على ثقة المُستثمرين في الكفاءات المغربية الشابة. كما أنه ترجمة لالتزام وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بتدعيم فرص تشغيل الشباب في قطاع ترحيل الخدمات ذات القيمة المضافة العالية وإدماجهم في زخم التنمية السوسيو -اقتصادية التي تشهدُها بلادنا وفق الرؤية الملكية السامية المتبصرة.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *