ثانوية المتنبي وجمعية تامونت يوقعان إتفاقية شراكة وتعاون

ثانوية المتنبي وجمعية تامونت يوقعان إتفاقية شراكة وتعاون

المساء 24 – سلا

في إطار مشروع عين على المدرسة وانفتاح جمعية تامونت للتنمية والتضامن على المؤسسات التعليمية بمنطقة قرية اولاد موسى سلا ومشاركة منها في تنزيلا مضامين القانون الإطار51-17 وخاصة المشروع العاشر المتعلق بتفعيل الحياة المدرسية ؛ تم يوم الأربعاء فاتح مارس 2023 ، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين ثانوية المتنبي التأهيلية في شخص رئيسة المؤسسة فاطمة التزارني وجمعية تمونت للتنمية والتضامن في شخص رئيسها إبراهيم أكساب ، الحفل عرف حضور مجموعة من الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة و رئيس جمعية آباء و اولياء التلاميذ والتلميذات.

الإتفاقية ،حسب الموقعين عليها تهدف اساسا إلى .. دعم وتنشيط الحياة المدرسية والمساهمة إلى جانب المتدخلين الآخرين في تجويد التعلمات وتحسين نتائج المتعلمين والمتعلمات و كذا تعزيز وتقوية قدراتهم/ن المعرفية والمهارية والوجدانية.


كما تروم الاتفاقية نشر القيم الإيجابية وتعزيز حس المواطنة ومحاربة الظواهر السلبية من خلال مجموعة من الأنشطة النظرية والتطبيقية و التحسيسية وورشات ودورات تكوينية وخرجات ترفيهية وعلمية إضافة إلى مجموعة من الاعمال الاجتماعية لتكريس الحس التضامني ونشر ثقافة التطوع بين المتعلمين والمتعلمات.
وتنفيذا لمضامين هذه الاتفاقية سيتم عقد اجتماع لفريق العمل المختلط قريبا لوضع برنامج العمل لما تبقى من هذا الموسم.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *