سلا.. حملة أمنية شنتها مصالح أمن المنطقة الأمنية بطانة تابريكت بحي الانبعاث تحت اشراف السيد رئيس المنطقة

سلا.. حملة أمنية شنتها مصالح أمن المنطقة الأمنية بطانة تابريكت بحي الانبعاث تحت اشراف السيد رئيس المنطقة

اعنينو فاضل 

عاشت مناطق متفرقة بالمنطقة الأمنية سلا بطانة تابريكت وخاصة  بحي الانبعاث على إيقاع حملة مُحكمة لعناصر الأمن معززين حسب مصادر محلية بعناصر أخرى من الأمن الإقليمي بسلا.

الحملة طالت كل من الشوارع و الأزقة في الحي، أسفرت عن التحقيق في هوية العديد من الأشخاص المشتبه فيهم.

ويرجح متتبعون في الحي على أنها من المحتمل جدا أن تسفر عن اعتقال جناة و منحرفين ممن حولوا شوارع مدينة سلا مؤخرا  إلى حلبة للفوضى والضرب والجرح والسرقة.

وتأتي هذه الحملة من أجل تعزيز الحملات السابقة للحد من بعض الأحداث الإجرامية التي وقعت خلال الأسابيع الفارطة، و من أجل  الاستجابة إلى مطالب الساكنة بعد عدة شكايات التي ضاقت ذرعا من تزايد وتيرة الأحداث المخلة بحرمة المدينة سلا و سلامة أهلها و أبنائها، خصوصا و أنه في ظل هذا الوضع، أصبحت المطالب اليومية عبر العديد من آليات التواصل تتلخص في الدعوة إلى تفعيل المسطرة القانونية.

بحيث همّت الحملات الأمنية مجموعة من البؤر السوداء التي تُثير امتعاض السكان وزوارها بعدما تحوّلت إلى مسرح تُنفذ فيه عمليات السرقة و الاعتداءات بشتى أنواعها.

وحسب ما توصل به مراسل المساء24، من مصدر موثوق، فإن عشرات الفرق الأمنية تجوب شوارع المنطقة الأمنية تابريكت بطانة لسلا المدينة لتجفيف منابع الجريمة، بحيث لوحظت انتشارا كبيرا و دائما لعناصر الشرطة في مختلف العناصر الأمنية محاور المنطقة الأمنية سلا المدينة، بل إن الحملات التمشيطية تتضاعف خلال الفترة الليلية.

وأثارت الحملات الأمنية استحسان ساكنة حي الانبعاث ، خصوصا أنها أسفرت عن اعتقالات غير مسبوقة، و هو ما قد يؤدي إلى ضعف عمليات السرقة و الاعتداءات التي كانت تصل إلى أرقام قياسية في المنطقة.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *