البطولة: الرجاء البيضاوي ينتصر بميدانه على الاتحاد الرياضي التوركي

البطولة: الرجاء البيضاوي ينتصر بميدانه على الاتحاد الرياضي التوركي

 

انتصر الرجاء الرياضي على الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف الرجاء الرياضي أو الاتحاد الرياضي التوركي، ما جعل شباك الحارسين أنس الزنيتي وعبد الرحمان الحواصلي تبقى نظيفة طيلة 80 دقيقة، قبل أن يتمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 بفضل يسري بوزوق، منهيا المباراة بانتصار فريقه بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى ثماني نقاط في الوصافة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر نهضة بركان، فيما تجمد رصيد الاتحاد الرياضي التوركي عند النقطة السادسة في الرتبة السادسة، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي الخامس، والوداد الرياضي السابع.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *