حزب الاستقلال يؤكد “تشبثه بميثاق الأغلبية” حرصا على “نجاح التجربة الحكومية”


عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عن حرصها على إنجاح التجربة الحكومية الحالية، ملفتة لروح التعاون والتضامن والانسجام الذي يطبع عمل الأغلبية الحكومية برئاسة عزيز أخنوش.
وجدد الحزب، في بيان لاجتماع لجنته التنفيذية، أمس الاثنين، تمسكه بمضامين ميثاق الأغلبية، في إطار روح المسؤولية والالتزام والاحترام المتبادل، والتوافق الإيجابي، والتواصل المستمر، والتداول التشاركي، والحوار البناء داخل مختلف هيآتها بشأن كل القضايا والمشاريع.
وفي سياق آخر، عبر المصدر ذاته، عن اعتزازه وإشادته الكبيرة بـ “حكمة جلالة الملك محمد السادس نصره الله ورؤيته السديدة المتعلقة بمعالجة آثار الزلزال الذي عرفته بعض الأقاليم ببلادنا، والتي اتسمت بالفورية والسرعة والنجاعة في مرحلة الإنقاذ والإسناد ومعالجة المصابين”، مشيدا، في نفس الوقت، بروح التضامن والتعاون والتآزر التي أبان عنها المغاربة من مختلف الشرائح الاجتماعية وفي جميع الجهات والأقاليم.
وندد المصدر ذاته، ببعض وسائل الإعلام الأجنبية التي “استغلت مأساة الزلزال للانخراط في حملة ممنهجة ضد بلادنا، بعيدا عن أخلاقيات الصحافة كما هي متعارف عليها دوليا، وفي خرق سافر للمهنية”، مشيرا إلى “توظيف أساليب التغليط والتضخيم والتهويل وافتعال الوقائع والمواقف وفق قوالب سياسية مغرضة لخدمة أجندات معينة تستهدف القرار السيادي لبلادنا”.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *