الدوري الإفريقي.. الوداد يفوز على الترجي في مباراة الذهاب

الدوري الإفريقي.. الوداد يفوز على الترجي في مباراة الذهاب

انتصر الوداد امام الترجي التونسي، مساء اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب الدوري الإفريقي، بحصة 1-0 لصالح ممثل كرة القدم المغربية. وسجل هدف الوداد الرياضي اللاعب هشام بوسفيان في الدقيقة 58.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي تأهل إلى نصف نهاية الدوري الإفريقي لكرة القدم عقب فوزه على إنيمبا النيجيري ذهابا وإيابا بمجموع أربعة أهداف نظيفة.

أما فريق الترجي التونسي فقد تأهل إلى نفس الدور بعد تغلبه على فريق مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، بثلاثية نظيفة في الإياب برادس، بعد أن تخلف بهدف دون مقابل في لقاء الذهاب بدار السلام بتنزانيا.

ودخل الوداديون المقابلة بتشكيلة أساسية تتضمن الحارس مطيع واللاعبين أبو الفتح وجبران وحركاس، وعطية الله وأوناجم والدراوي والعملود، إضافة إلى البحري وبوسفيان وأحناش. أما الترجي فارتأى استهلال اللقاء بكل من بوقرة ورودريغيز وتيكة وتوغاي ووهابي، وأوغبلو وغاشا وافرج ومرياح وبوشنيبا، إضافة إلى الحارس معز بن شريفية.

ويلتقي الوداد والترجي في مباراة إياب الدوري الإفريقي 2023، يوم الأربعاء المقبل، من أجل الحسم في هوية المتأهل إلى النهائي لملاقاة الفائز في المواجهة بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، الذي تفوق على النادي المصري بهدف لصفر.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *