بلاغ صحافي الدورة السابعة لمعرض أولماس للتنمية المحلية من 02 إلى 06 نونبر بمركز جماعة أولماس

بلاغ صحافي الدورة السابعة لمعرض أولماس للتنمية المحلية  من 02 إلى 06 نونبر بمركز جماعة أولماس

بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، تنظم جماعة أولماس بالتعاون مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، الدورة السابعة لمعرض أولماس للتنمية المحلية، تحت شعار “تعزيز التراث الثقافي لدعم التنمية الترابية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 6 نونبر 2023.

وتهدف، هذه الدورة، إلى تعزيز التزام جماعة أولماس بدورها كمحرك للتنمية المحلية والثقافية والمستدامة، وبناء صورة إيجابية وجذابة لمنطقة أولماس، مع التركيز على الخصائص المحلية والإقليمية، وإيلاء عناية خاصة لشباب المنطقة.

ويشكل هذا الحدث فرصة للحوار واللقاءات، حيث يجتمع سكان المنطقة والإقليم وباقي جهات المملكة، بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية والمسؤولين المحليين والإقليميين، والمجتمع المدني.

بالإضافة إلى ذلك، تشكل هذه الاحتفالية فرصة استثنائية للترفيه والتسلية للسكان المحليين، الذين يمكنهم الاستمتاع طوال الحدث بمجموعة متنوعة من الاحتفالات، بما في ذلك عروض التبوريدة والخيمة البربرية ومسابقات اختيار سلالة الأبقار أولماس زعير وأفضل فرق التبوريدة وتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين في المسابقات المختلفة. كما يشكل هذا الحدث فرصة لمختلف العارضين للمنتجات المحلية للصناعة التقليدية لعرض منتجاتهم أمام مختلف الزوار.

وقد حظيت الدورات السابقة لهذا الحدث بميزة تحقيق نجاح كبيرعلى المستوى المحلي والإقليمي وحتى الوطني، من خلال المساهمة بشكل أكبر في تعزيز نفوذ جماعة أولماس والتعريف بشكل أفضل بخصوصياتها، مع العمل على تسويقها إقليميا ووطنيا.

 

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *