اعتقال 4 أشخاص بالدلالحة مولاي بوسلهام في حملة قادتها شركة srm ضد الربط العشوائي بالكهرباء

اعتقال 4 أشخاص بالدلالحة مولاي بوسلهام في حملة قادتها شركة srm ضد الربط العشوائي بالكهرباء

 

 

مولاي بوسلهام متابعة بنقاسم محمد

تمكنت عناصر الدرك الملكي، اليوم الأربعاء 24/6/2026، من توقيف أربعة أشخاص بمركز الدلالحة التابع لقيادة مولاي بوسلهام، وذلك على هامش حملة ميدانية واسعة قامت بها الشركة الجهوية متعددة الخدمات SRM لرصد حالات الربط غير القانوني بالشبكة الكهربائية.

وجرت العملية بمؤازرة من السلطات المحلية في شخص قائد قيادة مولاي بوسلهام، مدعومة بعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، حيث استهدفت النقاط التي تم رصدها مسبقاً كمناطق تعرف استفحال ظاهرة “الكهرباء الفوضوية”.

وأوضحت مصادر محلية أن هذه الحملة تدخل في إطار المجهودات التي تباشرها SRM لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وضمان استمرارية الإنارة العمومية، بالإضافة إلى محاربة ظاهرة سرقة التيار الكهربائي التي عرفت ارتفاعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة وتكبد الشركة خسائر مادية كبيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوفين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، إلى حين استكمال الأبحاث وتقديمهم أمام العدالة.

وتوعدت الشركة الجهوية متعددة الخدمات بمواصلة هذه الحملات بشكل دوري ومفاجئ عبر مختلف الجماعات الترابية، داعية المواطنين إلى الالتزام بالقانون وتسوية وضعيتهم مع المصالح المعنية تفادياً للمتابعات القضائية.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *