بوريطة يجري بعمان مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني

بوريطة يجري بعمان مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *