الوالي محمد مهيدية يشرف على افتتاح متحف الفوتوغرافيا والفنون البصرية بالدار البيضاء

الوالي محمد مهيدية يشرف على افتتاح متحف الفوتوغرافيا والفنون البصرية بالدار البيضاء


اشرف والي جهة الدار #البــيضاء-ســـطات، السيد محمد مهيدية،على افتتاح متحف #الفوتوغرافيا والفنون البصرية #بمقاطعة سيدي بلـــيوط، في حفل رسمي حـــضره على الخصوص؛ السيد عبد الخالق مرزوقي،عامل عمالة مقاطعات أنفا،والســــيدة نبيلة الرميلي، رئيسة مـــجلس #جماعة الدار البيضاء، والسيد توفيق بنعلي، الــمدير العام للوكالة #الحضرية بالدار البيضاء.

ويعد هذا المتحف صرحاً ثقافياً جديداً يضاف إلى الرصيد الثقافي للعاصمة الاقتصادية، ويهدف إلى تعزيز مكانة الفنون البصرية والتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب المساهمة في تنشيط الحركة الثقافية والفنية بالمدينة.

كما يشكل المشــروع لبنة جديدة في مسار تثمين المدينة القديمة للدار البيضاء، وإعادة الاعتبار لموروثها التاريخي والمعماري، بما يعزز جاذبيتها الثقافية

admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *